مشروع الأمن الغذائي الطار يء - Gpn

نشط
Notice Type
العطاءات التنافسية الوطنية
Issue Date
Last date of submission
Tender Type
General Procurement Notice
Email
Atef.Alawneh@mit.gov.jo
Documents

إخطار الشراء العام

 

البلد: المملكة الأردنية الهاشمية

أسم المشروع: مشروع الأمن الغذائي الطاريء

القطاع: القطاع الغذائي/ الزراعي

إخطار الشراء العام

نمط التمويل: قرض و بيع لأجل

رقم التمويل: JOR1032

 

تلقَّت الممكلة الاردنية الهاشمية (المستفيد) تمويلاً بمبلغ يعادل مئتي (200) مليون دولار أمريكي من البنك الإسلامي للتنمية من أجل تغطية تكاليف مشروع الامن الغذائي الطاريء، ويعتزم المستفيد تخصيص جزء من هذا التمويل لدفع مبالغ السلع والأشغال وما يتصل بهما من خدمات المراد توريدها في إطار هذا المشروع. كما يساهم صندوق الأوبك في تمويل هذا المشروع.   

ويتضمن المشروع (تمويل البنك) المكوّنات التالية المكون الأول هو شراء 420 ألف طن من القمح و120 ألف طن من الشعير وسيتم طرحه عن طريق الاجراءات الاردنية الوطنية والمكون الثاني هو توسيع قدرات التخزين الاستراتيجية عن طريق انشاء 50 مستوعبا من مستوعبات الحبوب؛ وذلك بموجب منافسة وطنية مفتوحة طبقا لتعليمات شراء السلع والاشغال في المشاريع الممولة من البنك الاسلامي للتنمية أبريل 2019

وتُورَّدُ العقود المموَّلَة من البنك الإسلامي للتنمية عن طريق الإجراءات المحدّدة في تعليمات شراء السلع والأشغال و / أو ما يتصل بهما من خدمات في المشاريع الممولة من البنك الإسلامي للتنمية (أبريل 2019) وتُفتح هذه العملية لجميع مقدّمي العطاءات المؤهَّلين طبقاً لما هو مبيّنٌ في التعليمات.

ويُعلَنُ في الموقع الإلكتروني للبنك الإسلامي للتنمية (إضافةً إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة والتجارة والتموين والصحف والمنشورات التجارية المنتشرة على نطاق واسع محليا)  عن الإشعارات الخاصة بالتوريد للعقود المطلوب تقديم عطاءات بشأنها في إطار إجراءات المنافسة الوطنية المفتوحة ، والمطبقة في البنك الإسلامي للتنمية ، بمجرد أن تكون متوفّرة.

ويُشترَطُ الإثبات المسبق لأهلية المورّدين والمقاولين لجميع العقود.

 

  

ويتعيّن على الشركات والأفراد المهتمين المؤهلين الذين يرغبون في المشاركة في تقديم السلع والأشغال للمشروع المذكور سابقاً، أو من يريدون الحصول على معلومات إضافية، الاتصال بالمستفيد على العنوان التالي:  

وزاراة الصناعة والتجارة

عناية أ/ عاطف علاونة

تليفون: 0096265629060

الفاكس: 0096265660396

Atef.Alawneh@mit.gov.joالبريد الالكتروني :  

WWW.MIT.GOV.JO الموقع :

عمان شارع الملك حسين نمرة 34