رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس

جدة- 22 فبرير 2023 - قدّم معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله- وللأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس.

وقال معاليه بهذه المناسبة "تستدعي هذه الذكرى بطولات وملاحم أمجاد عظيمة سطرها رجال اشاوس أسسوا وطنا عظيما يسامق هامات الثريا سموا ورفعة. فالأسس والقيم العظيمة التي أرسى دعائمها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن  - طيب الله ثراه - ومن بعده أبناؤه الملوك، مثلت منارات فخر يستهدى بها وقادت الى هذا التطور الذي حققته المملكة عبر السنين في كل ملاحم البناء التي لم تتوقف مسيرتها المباركة.
 
وثمن معالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية المنجزات الباهرة التي حققتها المملكة والتي انعكست نماء ورخاء ورفاه لكافة المواطنين والمقيمين على حد سواء. بل تجاوز ذلك حدود هذه الأرض المباركة لتصل ثمارها للمسلمين والإنسانية جمعاء. وما قصة انشاء البنك الإسلامي للتنمية الا تجسيدا لتلك المعاني السامية حيث جاءت بمبادرة كريمة ودعم سخي من المملكة العربية السعودية لتحقيق قيم التضامن والتعاون بين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. والمملكة بوصفها البلد المضيف ما فتئت تقدم كل ما من شأنه توفير كافة أسباب الدعم لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية. 
وأكد معالي رئيس البنك على الدور الحيوي للمملكة في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول الأعضاء بمجموعة البنك، داعيا الله ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات

Top